فضيحة : الشواذ يطالبون بحقهم في الشذوذ في ميدان التحرير....ومظاهرة 1 يناير لالغاء تجريم الشذوذ

كيف وصلت مصر الي هذا الحد من العار هل هذا نتيجة حرية الراي حيث نشرت جريدة الوفد هذا الخبر الذي يعد عارا لكل مصري حيث جائت التفاصيل عن طريق دشن عدد من اعضاء موقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك صفحة ولكن تخيلوا الام تدعو هذة الصفحة المفاجاة ان هذة الصفحة تدعو الي حرية ممارسة الشذوذ في مصر واحترام حقوق المصريين " المثلي الشواذ" في مصر حيث حجملت الصفحة اسم " اليوم الوطني للمثلي الشواذ في مصر " والتي نادت بالنزول الي التحرير في 1 يناير للمطالبة بحقوق الشواذ في مصر وحريتهم في الغاء تجريم ممارسة الشذوذ في القانون المصري والغريب ان الصفحة لاقت اعجاب عدد 1500 شخص حتي الان والصفحة تؤكد انها لا تروج للمثلية الجنسية ولكن تنادي بالحرية والاعجب ان الصفحة اتخذت صورة علاء عبد الفتاح بوستر لها مكتوب تحتها لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين كما صمم منشئوا الصفحة فيديو بعنوان رسالة من مثلي الجنس المصرييين وجائت الرسالة كالتالي

وجاء بالرسالة" السلام عليكم..أنا مثلى ويحق لى أن أعبر عن رأيى ولست بشاذ أو منحرف أنا إنسان لديه مشاعر أحب وأغضب أفرح وأحزن أنا صحافى طبيب مهندس عامل وطالب.. أنا مثلى ولست بقادم من كوكب آخر، أنا فرد فى هذا المجتمع الذى عليه أن يبادلنى الإحترام أنا مثلى وأطالب بإلغاء القوانين التى تعاقبنى على ميول جنسية لم أخترها أنا مثلى ولم أخترع ذلك أنا مثلى فخور بذلك الامر الذى يعطينى مزيدا من الدفع للعمل والابتكار ..أنا مثلى ولن أختبىء من نظرات الاستخفاف أو الاستغباء التى يظهرها البعض لأنه غبى من استغبى الاخرين، أنا مثلى ولست بإنسان يركض وراء اللهو أو الجنس أنا أقوم بواجبى لخدمة مجتمعى ووطنى ودينى.
أطلب منك النظر حولك فهناك دائما شخص قريب منك قد يكون مثلياً قد يكون صديقك أخاك قريبك أو حتى أنت ولكن لا تجرؤ الإفصاح عن ذلك أنا مثلى وأريد أن اعيش باحترام وكرامة.. باختصار أنا مثلى مثلك.



 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=369709 - 100fm6.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق